facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البرنامج الأردني لسرطان الثدي يختتم مشروع "الوعي قوة"


08-02-2024 03:53 PM

عمون - اختتم البرنامج الأردني لسرطان الثدي مشروع "الوعي قوة" لتوعية المجتمع المحلّي بأكثر أنواع السرطان شيوعا لدى السيدات عالميا، ضمن اطار مشروع رعاية وبتمويل من الصندوق الائتماني الإقليمي للاتحاد الأوروبي استجابة للأزمة السورية من خلال الوكالة الإسبانية للتعاون الإنمائي الدولي.

وقد تمكّن البرنامج الأردني لسرطان الثدي من خلال هذا المشروع من الوصول إلى 67,000 أردني ولاجئ سوري ضمن ثلاثة محافظات هي الطفيلة، وعجلون، والمفرق. وبمشاركة من المجتمع المحلي وقادته تمّ تدريب سيّدات مُلهمات ومثقِّفات في مجال الصحة ومدرّبات، والوصول من خلالهنّ إلى آلاف السيدات وتوعيتهنّ بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي والوقاية من السرطان.

أما على صعيد الحملات الجماهيرية، تمّ الوصول الى أكثر من مليوني شخص من مختلف أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية، مع إشراك الشباب الأردنيين والسوريين في تنفيذ العديد من الفعاليات المبتكرة التي تدعم أهداف المشروع، كما نتج عن المشروع ثلاث دراسات بحثيّة حول مواضيع لها علاقة مباشرة بسرطان الثدي والوقاية من السرطان.

يأتي هذا المشروع كجزء من رسالة البرنامج الأردني لسرطان الثدي وجهوده في مكافحة سرطان الثدي وسعيه المستمر للتوعية بسرطان الثدي والتغلّب على جميع المعيقات التي قد تمنع السيدات من إجراء فحوصات الكشف المبكر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :