facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إسرائيل أقوى من أمريكا


طلعت شناعة
12-02-2024 01:17 PM

واضح من مجريات العدوان على غزة ان إسرائيل لا تعبأ لتصريحات ما يسمى الإدارة الأمريكية.

وان الخلافات التي تطرب أذان العرب احيانا.. ما هي سوى اختلافات بطريقة قتل المدنيين وترويعهم.. هل جملة واحدة ام بالتقسيط المريح؟!.

الكيان الصهيوني يمسك العنق الأمريكي وهو صاحب الفضل بنجاح الرئيس الأمريكي أو فشله "والنت-ياهو" يريد استمرار العدوان ومسلسل القتل كي يبقى على قمة السلطة في دولة الاحتلال.. والعرب في سبات عميق مع رجاء عدم ازعاجهم.

نوم الظالمين..... عبادة..

كما أن أحداث العدوان على غزة والضفة أثبتت ان هذه أضعف إدارة أمريكية في حل مشاكل العالم والمنطقة. ولهذا استفادت عصابة الاجرام من ذلك وفعلت ما فعلت بالمدنيين الفلسطينيين. لدرجة ان بلينكن وزير الخارجية الأمريكية ظهر في زيارته الأخيرة ولقائه "نتن-ياهو" مثل "الطالب النجيب".. بعكس وزراء خارجية أمريكية السابقين وابرزهم "كيسنجر" رغم انحيازهم للاحتلال.

حتى لو استمر العدوان ومهما كانت النتائج الدموية.. سيظهر جيل بل أجيال ناقمة وحاقدة ومن يدري.. فقد تتكرر أحداث 7 اكتوبر وعلى الظالم تدور الدوائر !!..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :