facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قسم التعليم العام في الموقر يعقد ورشة لمعلمي غرف المصادر


12-02-2024 02:30 PM

عمون - عقد قسم التعليم العام وشؤون الطلبة ورشة تدريبية لمعلمي غرف المصادر صباح الاثنين، في مدرسة أم بطمة الثانوية الشاملة المختلطة بالتعاون مع المشرف التربوي الأستاذ نظال السماحين ورئيس قسم التعليم العام الأستاذ وهيدان الدهام ومسؤول التعليم غير النظامي وغرف المصادر الأستاذ موفق الجبور وبحضور المحررة الصحفية أميمة الجبور .

وأكد الدهام أهمية هذه الورشة في تعزيز ودعم معلمي غرف المصادر وإثراء خبراتهم، مؤكداً أن الهدف المرجو تحويل غرف المصادر في المدارس إلى غرف صانعة للإبداع والابتكار والتميز وتحسين عملية التعلم لجميع الطلبة وإن تفاوتت الظروف.

وأوضح السماحين، أن الورشة تهدف إلى التعرف بأساليب وطرق تشخيص المهارات الأساسية في مادتي اللغة العربية والرياضيات لتحديد المستوى الذي ينسب فيه الطالب لغرفة المصادر ووضع الخطة التربوية والفردية ضمن استراتيجيات تتناسب أن يخرج الطالب من مشكلته ومواكبة نفس العمر الزمني لأقرانه في الصف .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :