facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شكرًا للقاضي الدولي تغريد حكمت


12-02-2024 10:59 PM

عمون - لن يتردد قلمي بتقديم جزيل الشكر وعظيم الامتنان لسعادة القاضي الدولي العين تغريد حكمت على ما تفضلت به من ثناء على إنجازي للوطن والتاريخ والأجيال القادمة، الموسوعة الوطنية الضخمة للقامات الأردنية الشامخة بعطائها وإنجازاتها للوطن في عهد سيد البلاد الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعزز " مسيرة ربع قرن من الإنجاز والعطاء ".

حقًا ، يُسعدني ويُشرفني أن أتقدم بأسمى عبارات الشكر لسعادتك ، فقد غمرتيني بلطفك وحُسن استقبالك وضيافتك لي مساء هذا اليوم ٢٠٢٤/٢/١٢م ، وكان لي الشرف العظيم بتقديم موسوعة " مسيرة ربع قرن من الإنجاز والعطاء " لسعادتك.

كم كانت فرحتي عندما سمعت وصفك لي " قد أبدعت في كتابتك هذه الموسوعة وكنت الفريد على مستوى الوطن بهذا الإنجاز العظيم ".
وما كان إنجازي هذا إلا خدمة للوطن ، الأردن العظيم، الذي أعشق ويسكن قلبي.

وأُكرر ، أن إنجازي هذا هو هديتي لقائد المسيرة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعزز بمناسبة اليوبيل الفضي لتسلم جلالته سلطاته الدستورية وولي عهده الأمين الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم.

كتب - أكرم جروان





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :