facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سوليفان يوضح قرار الإدارة الأمريكية بتأجيل الترحيل القسري للفلسطينيين


15-02-2024 11:18 AM

عمون - أكد مستشار الأمن القومي جايك سوليفان، توقيع الرئيس الأمريكي جو بايدن مذكرة وجه فيها بتأجيل ترحيل بعض الفلسطينيين المتواجدين في الولايات المتحدة، مما يمنحهم ملاذا آمنا مؤقتا.

وأوضح سوليفان بحسب ما نشر البيت الأبيض الخميس، أن الرئيس بايدن وجه تحديدا بتأجيل الترحيل القسري للفلسطينيين المتواجدين في الولايات المتحدة لمدة 18 شهرا، بحيث يمنح تأجيل الترحيل القسري حمايات لمعظم الفلسطينيين المتواجدين في الولايات المتحدة مع بعض الاستثناءات والمدانين بارتكاب جنايات أو من يعتبر أنهم يشكلون تهديدا للسلامة العامة ليسوا مؤهلين للاستفادة من تأجيل الترحيل القسري، كما يفقد هذه الحماية أي فرد يختار العودة إلى الأراضي الفلسطينية طواعية.

ويأتي ذلك ، في ظل تدهور الأوضاع الإنسانية في قطاع غزة بشكل هائل عقب الهجمات التي شنتها حماس ضد إسرائيل يوم 7 تشرين الأول/أكتوبر والرد العسكري الإسرائيلي الذي أعقبها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :