facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كابيتال بنك يفتتح مركز تدريب متطور Capital Campus


18-02-2024 05:56 PM

عمون - أعلن كابيتال بنك، عن افتتاح Capital Campus وهو أول مركز تدريب متخصص بالكامل مصمم لرفع مستوى المعرفة وتطوير مهارات موظفيه العلمية والعملية على نظام المحاكاة للمتدربين.

وقد حضر الافتتاح رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد نديم خيطان، وعدد من ممثلي الإدارة العليا وموظفي البنك، حيث تم استعراض مرافق الفرع وإبراز التأثير التحويلي الذي سيحدثه على المستفيدين من هذا المركز.
ويقع Capital Campus في منطقة أم السماق، حيث سيكون بمثابة المركز الرئيسي للبنك لتدريب الموظفين الجدد والحاليين، وفيه سيتم استخدام أساليب تدريب مبتكرة وتكنولوجيا متطورة لتوفير تجارب تعليمية تحاكي سيناريوهات العمل المصرفي في الحياة الواقعية.

في تعليقها على افتتاح هذا الفرع، قالت مدير وحدة تميز خدمة العملاء في كابيتال بنك، ميس الكايد: "يسعدنا أن نكشف النقاب عن أول فرع من نوعه في المملكة وفي السوق المصرفي الأردني، حيث سيكون مدخلنا لتوحيد المعرفة وتدريب المهارات لموظفينا الحاليين والجدد وفق طريقة كابيتال بنك".

وأكدت الكايد أن Capital Campus هو فصل جديد في رحلة تطوير موظفي كابيتال بنك، ويعكس في ذات الوقت التزام البنك بتعزيز ثقافة التعلم المستمر والنمو، مما يضمن امتلاك الموظفين للمهارات والمعرفة اللازمة لتقديم خدمة استثنائية للعملاء من الأفراد والشركات.

بالإضافة إلى التدريب الأساسي، سيكون Capital Campus بمثابة منصة متعددة الاستخدامات، بما في ذلك إطلاق المنتجات والحملات الجديدة وحملات التوعية وحفلات توزيع الجوائز وبرامج التقدير، وورش عمل وجلسات نقاشية وتعليمية للعملاء.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :