facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعرض سفينة شحن لهجوم في مضيق باب المندب


19-02-2024 12:26 AM

عمون - أكدت شركة "أمبري" البريطانية للأمن البحري ،مساء الأحد، تعرض سفينة شحن ترفع علم بليز ومسجلة في بريطانيا وتشغلها جهة لبنانية لهجوم في مضيق باب المندب.

وفي وقت سابق، أكد رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك ورئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين الأحد ضرورة زيادة المساعدات الإنسانية بشكل كبير إلى قطاع غزة، كما رحبا بجهود العمليات البحرية لاستعادة الاستقرار في البحر الأحمر.

كما شدد الجانبان على أهمية حرية الملاحة بالبحر الأحمر وأدانا هجمات الحوثيين على السفن التجارية به، بحسب البيان البريطاني.

ويستهدف الحوثيون منذ يناير السفن البريطانية والأميركية رداً على الضربات التي نفّذتها الولايات المتحدة والمملكة المتحدة على مواقع تابعة لهم.

وأعلنت القيادة المركزية الأميركية الأحد تنفيذ 5 ضربات على أهداف حوثية من بينها غواصة وزورق مسيران و3 صواريخ كروز بمناطق سيطرة جماعة الحوثي في اليمن. العربية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :