facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس الجامعة الهاشمية بالوكالة يتفقد قاعات امتحانات المستوى


19-02-2024 09:01 PM

عمون - أجرى رئيس الجامعة الهاشمية بالوكالة الأستاذ الدكتور عوني اطرادات جولة تفقدية للاطمئنان على سير امتحانات المستوى للفصل الدراسي الثاني 2023/2024، في عدد من القاعات والمختبرات بمختلف كليات الجامعة.

وثمن الدكتور اطرادات خلال جولته التفقدية الجهود المبذولة للقائمين من أعضاء الهيئة التدريسة والادارية واللجان المشرفة والإجراءات المتخذة في تذليل العقبات لإنجاح امتحانات المستوى، كذلك يتمنى النجاح والتوفيق لجميع الطلبة.

واطمأن الدكتور اطرادات، خلال جولته على الاجراءات التي تم اتخاذها من أجل التأكد من جاهزية القاعات لعقد الامتحانات وتهيئة الظروف الملائمة بما يتيح للطلبة انهاء امتحاناتهم بسهولة ودون عقبات، وعلى الالتزام بضوابط أداء الامتحانات واتخاذ كافة الإجراءات التي توفر سبل الراحة والأمان والدعم لهم.

واستمع الدكتور اطرادات خلال جولته إلى استفسارات عدد من الطلبة والاهالي حول أسئلة الامتحانات والتي تساهم في قياس مستوى القدرات لديهم، مشيراً إلى أن نظام الامتحانات يتمثل في شمولية الاختبار ووضوح الاسئلة، متمنياً لجميع الطلبة بدء فصل دراسي جديد ملئ بالجد والمثابرة والالتزام.

والتقى الدكتور اطرادات خلال جولته نواب عميد شؤون الطلبة وعدد من الاداريين في العمادة، والكوادر الادارية في وحدة الشؤون المالية، ووحدة القبول والتسجيل، والدوائر المستضافة في الجامعة كمكتب خدمة العلم والمكرمة الملكية والمستشار الثقافي.

ورافق رئيس الجامعة بالوكالة مدير وحدة المالية السيد عصام العرامين، ومدير وحدة القبول والتسجيل الدكتوره أميره عليمات، ومدير دائرة العلاقات الثقافية والعامة السيد عبدالاله الفوارسة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :