facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البنتاغون يؤكد إسقاط الحوثيين لطائرة أمريكية مسيرة


21-02-2024 09:23 AM

عمون- أكدت وزارة الدفاع الأمريكية /البنتاغون/، أن الحوثيين تمكنوا من إسقاط طائرة أمريكية مسيرة من طراز /إم كيو-9 ريبر/ كانت تحلق بالقرب من اليمن.

ويأتي ذلك بعد أن أعلن الحوثيون في بيان في وقت سابق أنهم استهدفوا الطائرة وسفينتين أمريكيتين في خليج عدن.

وقال /البنتاغون/ إنه لم يتم انتشال الطائرة بدون طيار، التي أسقطها صاروخ أرض جو، مضيفا أن التحقيق جار الآن لمعرفة تفاصيل الهجوم.

وأشارت سابرينا سينغ نائبة السكرتير الصحفي في /البنتاغون/ إلى أن "هجمات الحوثيين أصبحت أكثر تعقيدا"، لكنها أصرت على أن الضربات الأمريكية الديناميكية أو ضربات التحالف لها تأثير.

ولفتت إلى أن هناك تصاعدا خلال نهاية الأسبوع في نشاط الحوثيين.

وكانت الولايات المتحدة قد نفذت ما تسميه خمس ضربات للدفاع عن النفس يوم /الأحد/ الماضي ضد الحوثيين، استهدفت إحداها غواصة بدون راكب تحت الماء.

يذكر أن طائرة / /إم كيو-9 ريبر/ التي يتم تشغيلها عن بعد تقوم بجمع المعلومات الاستخبارية وتكلف أكثر من 50 مليون دولار، وفقا للقوات الجوية الأمريكية.

وقد صنفت الولايات المتحدة، الحوثيين، كمنظمة إرهابية عالمية وسط تصاعد التوترات الإقليمية والهجمات المستمرة للصواريخ والطائرات بدون طيار، منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة في السابع من أكتوبر الماضي. (قنا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :