facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هديرس في زيارة تفقدية لمدرسة الخنساء الأساسية


21-02-2024 02:01 PM

عمون- من شادي نبيل- تفقد مدير التربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية الدكتور مازن هديرس صباح اليوم الأربعاء الموافق 121/2/2024 مدرسة الخنساء الأساسية المختلطة، في منطقة الكرامة.

وحضر الدكتورهديرس فعاليات الطابور الصباحي ،وبرنامج الإذاعة المدرسية، وألقى كلمة وجه فيها مجموعة من النصائح والإرشادات للطلبة،بهدف تحفيزهم وبث الإيجابية في نفوسهم، وحثهم على المثابرة لرفع مستوى تحصيلهم الدراسي،والحفاظ على سلامة ونظافة البناء المدرسي،متمنياً لهم عاما دراسياً موفقاً، وحافلاً، بالعطاء والإنجاز.
وتابع الدكتورهديرس زيارته التفقدية لسير العملية التعليمية ومتابعة سير الدوام المدرسي، والسجلات الإدارية المدرسية، وانتظام الطلبة في صفوفهم الدراسية، والتأكد من استلام جميع الطلبة للكتب المدرسية.
وأشار الدكتور هديرس إلى الهيئة الإدارية والتدريسية،ممثلة بمديرة المدرسة الفاضلة مها دياك بتكثيف المشاركة في المبادرات والأنشطةالمدرسية،لتعزير روح الولاء والإنتماء للمدرسة والغرفة الصفية وإظهار الأثر المباشر لها داخل الحرم المدرسي والمجتمع المحلي، معرباً عن فخره واعتزازه بجهودهم المبذولة ومتمنياً لهم دوام التقدم والعطاء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :