facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقيب المهندسين الزراعيين يلتقي العاملين في مديرتي زراعة "اربد" و"المفرق"


22-02-2024 08:19 AM

عمون- التقى نقيب المهندسين الزراعيين علي أبو نقطة بالزملاء المهندسين الزراعيين العاملين في مديرية زراعة محافظة اربد بحضور مدير المديرية الدكتور عبد الحافظ أبو عرابي.

وفي لقاء آخر منفصل استهله نقيب المهندسين الزراعيين بزيارة مقر فرع المفرق التقى الزملاء العاملين في مديرية زراعة محافظة المفرق بحضور مديرها المهندس حسين الخالدي و رئيس مجلس الفرع فراس الحراحشة وأعضاء مجلس الفرع.

وقال نقيب المهندسين الزراعيين في اللقائين الذين بدآ بقراءة الفاتحة على أرواح أهلنا الشهداء في غزة وفلسطين "ألتقي بكم أيها الزملاء الأعزاء مقدراً وشاكراً جهودكم وعملكم المستمر للحفاظ وتطوير قطاعنا الزراعي, نحن هنا اليوم لنستكمل مجموعة اللقاءات التي يعقدها مجلس النقابة لتعزيز التواصل مع زملائنا في مواقع عملهم في مختلف محافظات المملكة لإطلاعهم على الانجازات المتحققة في نقابة المهندسين الزراعيين والخطط المستقبلية لمجلس النقابة لتطوير وتعزيز المهنة ومؤسسة النقابة".

ودار خلال اللقائين حوار ونقاش تضمن مطالب الزملاء وملاحظاتهم وتوصياتهم حول الأعمال والخطط المستقبلية لمجلس النقابة.


هذا ويذكر أن مجلس النقابة بدأ برنامج عمل مكثف للقاء الزملاء في الهيئات العامة في مختلف المحافظات لتعزيز التواصل والاستماع لملاحظاتهم ومطالبهم, ومشاركتهم واقع حال النقابة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :