facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منتخب السيدات يواجه نظيره اللبناني ببطولة غرب أسيا

ارشيفية
ارشيفية
22-02-2024 11:51 AM

عمون- يلتقي المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم، نظيره اللبناني عند الساعة الخامسة من مساء يوم غد الجمعة، في ختام منافسات دور المجموعات ببطولة غرب آسيا المقامة حاليا في مدينة جدة السعودية.

ويتنافس المنتخب الوطني مع منتخب لبنان على صدارة المجموعة، علما أن المنتخبين الشقيقين ضمنا التأهل للدور نصف النهائي، بعد تحقيق كل منتخب انتصارين، حيث فاز المنتخب الوطني على المنتخب السعودي 3-1، وعلى منتخب غوام 3-0، بانتظار مباراة لبنان غدا لتحديد هوية بطل المجموعة.

ويفتقد المنتخب الوطني في المباريات المقبلة، اللاعبة مي سويلم، بسبب إصابتها بقطع في الرباط الصليبي، خلال المباراة الأولى أمام المنتخب السعودي.
وبحسب نظام البطولة، تشارك المنتخبات بدور المجموعات بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، على أن يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني للدور نصف النهائي. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :