facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح المقر الجديد لجمعية نور الخير


23-02-2024 10:27 AM

عمون - رعت وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى، اليوم الخميس في عمّان، افتتاح المقر الجديد لجمعية نور الخير للإغاثة والتنمية. وقالت خلال الإفتتاح، "ونحن نحتفي باليوبيل الفضي لمرور 25 عاماً على تولي جلالة الملك المعظم سلطاته الدستورية، فإننا نستذكر الإنجازات التي حققتها الدولة الأردنية، والتي انعكست على كل القطاعات، ومن بينها القطاع التطوعي".

وأكدّت وزيرة التنمية الاجتماعية أنّ الوزارة تعتبر قطاع الجمعيات شريك أساسي لوزارة التنمية الاجتماعية في برامجها وخدماتها المقدمة للفئات المحتاجة من المجتمع الأردني، وأهمية هذه الشراكة التي انعكست بشكل كبير على الخدمات التي تقدم للمواطنين خاصة الفئات الضعيفة والهشة، وما حققه قطاع الجمعيات من تقدم كبير. كما أشارت إلى أنّ الوزارة تسعى دوماً إلى توفير أفضل الخدمات والمساندة والرعاية لهذا القطاع الهام، لتمكينه من القيام بدوره الوطني في خدمة المجتمعات المحلية، والمساهمة في تعزيز المجالات المختلفة.

من جهته رحب الدكتور فوزي الحموري الرئيس الفخري لجمعية نور الخير بالحضور، معرباً عن شكره لمعالي وزيرة التنمية الاجتماعية والقائمين على الوزارة، والجهات التي قدمت العون والدعم وأسهمت في إنجاح الجمعية، موضحاً أن الجمعية، حملت أمانة العمل الخيري التطوعي على مدار السبع سنوات الأخيرة، أخذت على عاتقها مد يد العون وتخفيف آلام المحتاجين ومن ضاقت بهم السبل فيسّر الله لأصحاب الأيادي البيضاء التوفيق لإعانتهم، حيث استطاعت الجمعية من توفير كفالات لأكثر من 1100 يتيم و 300 أسرة عفيفة،و62 طالب علم،

وقال الحموري "نحمد الله أننا في هذا البلد الطيب نحظى بنعمة الأمن والأمان، بقيادة هاشمية حكيمة؛ فجلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه قد حرص على مساعدة الفئات الضعيفة في المجتمع الأردني وعلى تهيئة سبل عمل الخير لمن اختار أن يعمل من أجله".

واستعرض مدير الجمعية السيد محمد اسكندراني الخدمات التي تقدمها الجمعية، ومراحل تطور الجمعية، وعن جهود الجمعية في تنمية المنطقة على نحو من التضامن البناء والتشارك الخلاق والإحساس العميق بالإنتماء ، وما حققته الجمعية في توفير قاعدة بيانات شاملة عن المحتاجين، و إعداد برامج محوسبة متكاملة تهتم بهم و بخدمتهم لتحقيق أهداف و غايات الجمعية.

وقامت وزيرة التنمية بتكريم عدد من المحسنين الداعمين للجمعية نور الخير.

وقدم الحموري درعا تذكاريا لوزيرة التنمية الاجتماعية تقديرا لجهودها في دعم الجمعيات الخيرية وامتنانا لرعايتها لافتتاح المقر الجديد للجمعية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :