facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلة أمريكية شهيرة تنشر دليلا للسياحة في كازاخستان


23-02-2024 12:35 PM

عمون - أصبحت كازاخستان وجهة مفضلة للسياح الأجانب في السنوات الأخيرة. ويمكن ملاحظة ذلك من خلال المعلومات المنشورة في أهم المنشورات العالمية حول السياحة في البلاد.

ووفقا لوزارة السياحة والرياضة في جمهورية كازاخستان، فقد نشر فرع جنوب شرق آسيا لمجلة Travel+Leisure الأمريكية الشهيرة مؤخرا دليلا للمسافرين الأجانب عن السياحة في كازاخستان، وقامت الصحفية ياشيتا فاشيشت، التي تزور المعالم السياحية الفريدة في كازاخستان، بتجميع دليل يحتاجه السياح الأجانب.

ويحتوي التقرير المعنون "ماذا تفعل وأين تقيم وماذا تأكل: أفضل طريق في كازاخستان" على الكثير من المعلومات المثيرة للاهتمام.

وأثار محتوى المقال المذكور اهتمام سكان البلاد. ويوصي المؤلف المسافرين باختيار الفترة من أبريل إلى مايو أو من سبتمبر إلى أكتوبر للمجيء إلى كازاخستان.

وبحسب ياشيتا فاشيشت، يمكنك خلال المراحل المذكورة الاستمتاع ببانوراما المناظر الطبيعية الجبلية والمساحة الميدانية المذهلة.

وقامت الصحفية بزيارة أستانا ومدينة شيمكنت ومنطقة تركستان ومدينة ألماتي والمعالم السياحية المحيطة وقامت برحلة لمدة 7 أيام عبر كازاخستان. بالإضافة إلى ذلك، قامت بجمع معلومات مفيدة حول توفر التأشيرة بعد الوصول إلى كازاخستان، والعبارات الكازاخستانية مع الترجمة الإنجليزية، والفنادق والمأكولات الوطنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :