facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سلاح الجو الأوكراني: دمرنا طائرة مراقبة روسية


24-02-2024 12:32 AM

عمون - قال ميكولا أوليشتشوك قائد سلاح الجو الأوكراني إن الجيش دمر يوم الجمعة طائرة مراقبة روسية من طراز إيه-50، وذلك في ثاني واقعة من نوعها خلال شهر تقريبا تعلن فيها كييف إسقاط طائرة من هذا الطراز المتطور.

وقال أوليشتشوك في منشور على تيليجرام "(طائرة) إيه-50 ذات رمز النداء ‘بايان‘ حلقت لآخر مرة!".

ونقلت وكالة إنترفاكس أوكرانيا للأنباء عن مصادر عسكرية قولها إن الطائرة أُسقطت فوق الأراضي الروسية بين مدينتي روستوف-أون-دون وكراسنودار. وذكرت الوكالة أن العملية نفذها سلاح الجو وإدارة المخابرات.

ونقلت وكالات أنباء روسية عن خدمات الطوارئ في منطقة كراسنودار الجنوبية قولها إنه عُثر على شظايا طائرة في منطقة مستنقعات وإن رجال الإطفاء أخمدوا حريقا.

ولم يشر التقرير إلى طائرة من طراز إيه-50.

كان الجيش الأوكراني قد أعلن في يناير كانون الثاني أن سلاح الجو دمر طائرة مراقبة روسية من طراز بيريف إيه-50 ومركز قيادة محمولا جوا على متن طائرة إليوشين إيل-22 في بحر آزوف.

رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :