facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قشوع يؤكد أهمية الإسناد الشعبي في دعم المقاومة


24-02-2024 02:13 AM

عمون - أكد الوزير الأسبق الدكتور المهندس حازم يؤكد أهمية الاسناد الشعبي كما الرسمي في احقاق الدعم الموصول للمقاومة الفلسطينية.

وقال قشوع إنّ الأردن كان ومازال وسيبقى يقوم بتقديم الدعم السياسي والانساني ضمن مكانته كما القانوني الذى بينته مرافعته فى محكمة العدل الدولية من أجل ردع العدوان البربري الذي تشنه آلة العدوان الإسرائيلية بسياسه التجويع وباسلوب الترويع وهو ما يحاول الاردن ملكا وحكومتا وشعبا التصدى له بكل الإمكانات ما يتطلب من الحاضنة الشعبية حسن الاتفاق مع الجمله السياسية الرسمية وعدم الاستماع لأصوات التشكيك التي تريد أن تنال من وحدة الصف الاردني ومواقفه الداعمة تجاه قضيته المركزية.

جاء ذلك فى جاهة ال مشعل والحجاوى حيث أكد الوزير الاسبق قشوع على اهمية رصف الصفوف لئلا يخترقها سوى الهواء النقى فى ظل المناخات السياسية المشدودة التى تمر بها المنطق بمنزلق خطير إذا ما استمر هذا العدوان بكل فاشية الأمر الذى يستلزم اليقظة.

فى حين قام الوجيه صبحى عساف الحجاوى بالتأكيد على اهمية تمتين الجبهة الداخلية والثناء على الموافق الأردنية الداعمة للقضية الفلسطينية وختم بالموافقة على طلب الجاهة بالقبول بخطبة احمد نعمان مشعل على رنيم محمد الحجاوى، بدعاء اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينها بخير وعلى خير.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :