facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منتخب الناشئين يتأهل إلى نهائيات بطولة كأس ديفيز للتنس


24-02-2024 08:08 PM

عمون - تأهل المنتخب الوطني للتنس للناشئين، اليوم السبت، إلى نهائيات كأس ديفيز لمنطقة آسيا وذلك بعد أن حل في المركز الثاني، ضمن تصفيات كأس ديفيز لمنطقتي آسيا وأوقيانوسيا والتي أقيمت في مدينة كولمبو السريلانكية.

وقدم المنتخب الوطني المكون من اللاعبين، مالك القرنة وأمير جابر وطلال شطارة، مستوى مميز اليوم في النهائي أمام المنتخب الإيراني حيث خسر اللقاء بصعوبة بنتيجة ١-٢.

وبحلوله في المركز الثاني تأهل منتخبنا الوطني للعب في بطولة أسيا للناشئين لكأس ديفيز والتي ستقام في كازاخستان خلال شهر مايو المقبل.

وكان المنتخب الوطني قد نجح في التأهل إلى النهائي بعد فوزه أمس الجمعة على منتخب سنغافورة في الدور نصف النهائي.

وقبل ذلك كان منتخبنا قد تخطى دور المجموعات بعد تحقيقه لفوزين على كل من الفلبين بنتيجة (٢-١) واليمن بنتيجة (٣-٠) وفي الدور ربع النهائي حقق المنتخب الوطني الفوز على سريلانكا بنتيجة ٢-٠.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :