facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشريدة يوصي الهناندة: 3 دقائق فقط


25-02-2024 12:40 PM

عمون - أوصى نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية، وزير دولة لتحديث القطاع العام، ناصر الشريدة، وزير الاقتصاد الرقمي والريادة، أحمد الهناندة، بأن يتحدث خلال جلسات الأداء الاقتصادي وتحديات المرحلة، حول البرنامج التنفيذي لرؤية التحديث الاقتصادي، لمدة 3 دقائق فقط، وفقًا لحديث الأخير.

ورد محاور الجلسة مهند الشحادة أن طلب الوزير الشريدة من الهناندة بناءً على رغبته.

وفي معرض حديث الهناندة عن أولويات وزارته، لفت إلى أنها تتمثل بتعزيز مكانة الأردن في التقارير الدولية بما يتعلق بالحكومة الإلكترونية، حيث حققت الوزارة إنجازات جيدة في الفترة الماضية، ونتوقع أن التقارير المقبلة ستشهد تقدمًا ملحوظًا في مستوى البلاد.

وأوضح أن الحكومة تقوم بدورها فيما يتعلق بتحسين البنية التحتية للصناعات الإبداعية وعلى رأسها الألعاب الإلكترونية، مشيرًا إلى أنه تم تفعيل أكثر من 860 ألف هوية رقمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :