facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبو عبيد معاتبًا جماهير الحسين: الدوري يحتاج لزحف خلف الحلم


25-02-2024 08:25 PM

عمون - وجه رئيس نادي الحسين إربد الرياضي، المهندس عامر أبو عبيد، رسالة إلى جماهير النادي التي لم تتواجد بكثافة، في لقاء شباب الأردن الذي انتهى بفوز غزاة الشمال بهدف نظيف.

وقال أبو عبيد، في منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، إنّ الفريق الذي يجتهد للحصول على بطولة الدوري بشكل عام، يجب أن يكون لديه جماهير تزحف خلف حلمها وهدفها متحمسة.

وتابع أنّ إرادة النادي للحصول على لقب الدوري تحتاج لجماهير في الملعب وليس في مواقع التواصل الاجتماعي فقط،، معاتبًا جماهير الحسين إربد على عدد الحضور في لقاء الوحدات الأسبوع الماضي، بسؤال" هل من المعقول ان تكون في ارضك وبين جمهورك ويكون الحضور بهذا الشكل في مبارة مصيرية كتلك المبارة"

وأشار إلى أنّه لن يتكلم عن الاداء والنتيجة فكلها ذهبت في مصلحة الفريق والهدف المنشود بشكل ايجابي.

ودعا جماهير النادي إلى الحضور بكثاقة في المباراة القادمة أمام نادي السلط والتي ستجمع الفريقين في استاد الحسن بمدينة إربد.

وفي ما يلي نص المنشور الذي كتبه أبو عبيد في صفحته على فيسبوك:


"لن اتكلم عن الاداء والنتيجة فكلها ذهبت في مصلحة الفريق والهدف المنشود بشكل ايجابي والحمد لله.

ما يجب الحديث عنه الحضور الجماهيري ، فهل يعقل فريق ينافس على دوري والاول في تاريخه ان يكون الحضور الجماهيري بهذا الاداء ؟ حتى في مبارة الفريق مع فريق الشقيق الوحدات هل من المعقول ان تكون في ارضك وبين جمهورك ويكون الحضور بهذا الشكل في مبارة مصيرية كتلك المبارة ، هل الحضور الجماهيري مربوط بنتائج كما يشاع ؟ فأن كان اين الحضور الجماهيري والفريق خسر نقطتين في الذهاب للاسف فقط ، اين الحضور الجماهيري والفريق الاعلى تهديفاً والاقل استقبالاً للاهداف ؟

اذا بدنا دوري بدنا جمهور تزحف خلف حلمها وخلف هدفها جمهور متحمس حقيقة لاول دوري في تاريخ النادي ، أن اردنا الاستمرار لما هو ابعد نحتاج للجماهير في الملعب وليس على مواقع التواصل الاجتماعي فقط ؟

المبارة القادمة مع الشقيق نادي السلط في اربد على ارضك ، اتمنى بأن نشاهد جماهير دوري تحت المطر بالبرد بالشدة مهما كانت الاسباب فالهدف والسبيل واحد هو الزحف والدعم لنشامى الحسين لتحقيق اول واجباته واسمى اهدافه المحلية بداية وهي بطولة الدوري حتى نخطط لما بعد ذلك .
لن نتكلم عن الاداء ، وادائنا بحق نادينا ولاعبينا مقصرين فيه .

شخصياً كل الدعم لكل لاعب على الدكة قبل الاساسيين ، كل الدعم للجهاز الفني الذي قبل التحدي ، كل الدعم للجهاز الاداري الذي لا يكل ولا يمل ، كل الدعم لافراد المنظومة كلها التي تعمل لاسعادكم .
هذا المشروع مربوط بكم كما هو لكم ، فأستمراره من حضوركم ودعمكم ونفسنا من نفسكم."





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :