facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حزب التقدم يعقد جلسة حوارية استقطابية شبابية في منطقه الكريمة


26-02-2024 07:04 AM

عمون - نظّم حزب تقدُّم جلسة حوارية استقطابية شبابية في منطقة كريمة في لواء الاغوار الشمالية.

وقد حضر اللقاء عددًا من أبناء ووجهاء اللواء في صالة الكرم والجود بمنطقة السليخات.

واستهل اللقاء عضو المجلس المركزي السيد توفيق العمري البشتاوي بكلمه ترحبية بالحضور والمتحدثين والمباركة لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم باليوبيل الفضي وتحدث في اللقاء كل من أمين سر الهيئة العليا للحزب د. سناء العبابنه، والخبير القانوني للحزب د.مصطفى الخصاونة، و رئيس قطاع الريادة والتكنولوجيا د.معتصم البشتاوي.

وقد تحدث الدكتور الخصاونة عن نشأة حزب تقدم ومبادئه وبرامج عمله، وأشار الى أهمية المشاركة في الحياة الحزبية لان العمل الفردي قد اثبت فشله ولابد من العمل الجماعي وانجاح التجربة الحزبية لما لها من فوائد تعود على مصلحة الوطن والمواطن.

ومن جانبها اكدت الدكتورة سناء عبابنة على اهمية مشاركة المرأة والشباب في العمل الحزبي لما تمثله المرأة بدورها الفعال كنصف للمجتمع وقد اثبتت المرأة الاردنية نجاحها في كافة المجالات والعمل العام.

واضافت أن التعديلات الدستورية الاخيرة جاءت امتثالا لتوجيهات ورؤى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين لتعزيز دور المراة وتمكينها من تولي مكانتها في الحياة السياسية وحضورها في الصفوف الاولى في الحياة الحزبية والسياسية.

واكدت العبابنة على اهمية تعزيز مشاركة الشباب في الحياة الحزبية والسياسية من خلال تشجيعهم للانضمام للاحزاب واهمية الاندماج بالحياة الحزبية كونها تعد جيلا مثقفا سياسيا ويكون عنصرا فعالا في صناعة وصياغة القرارات.

واشار الدكتور معتصم البشتاوي في حديثه الى اهمية المشاركة في الحياة الحزبية وخاصة مشاركة الشباب والمرأة

وفي نهاية اللقاء فتح باب الحوار للحضور وتم مناقشة العديد من القضايا التي تخص الحياة الحزبية.

وقد جاء اللقاء بتنسيق من عضو المجلس المركزي توفيق البشتاوي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :