facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردن .. سنديانة الوفاء والتضحية


د. عبدالله الشرعة
27-02-2024 12:00 PM

منذ فجر التاريخ، اتخذ الأردنيون من الوفاء والتضحية نهجاً ثابتاً في مسيرتهم العريقة، وكان في مواقفه الداعمة خير تجسيد لهذه القيم النبيلة. فلطالما ساند الأردن قضايا العالم العربي، و دافع عن حقوقه، و سعى لايجاد بيئة آمنة و مستقرة للجميع.

يُعدّ دعم القضية الفلسطينية من أهم ثوابت السياسة الأردنية. فمنذ نشأة المملكة الأردنية الهاشمية، و الأردن يقف إلى جانب الشعب الفلسطيني في نضاله من أجل الحرية و الاستقلال، و قد بذل الأردن جهوداً دبلوماسية حثيثة لإنهاء الصراع و إحلال السلام العادل في المنطقة.

ويُولي الأردن اهتماماً خاصاً برعاية المقدسات الإسلامية في فلسطين، و على رأسها المسجد الأقصى المبارك. و من خلال الوصاية الهاشمية على المقدسات، يعمل الأردن على حماية هذه الأماكن الدينية و الحفاظ على هويتها العربية و الإسلامية.

كذلك فإن الأردن يُلعب دوراً هاماً في عملية حفظ الاستقرار في المنطقة العربية، فلطالما كان الأردن الوسيط في حلّ كثير من النزاعات والأزمات، و السعي لجمع الأطراف المتنازعة على طاولة الحوار.

وعلى الرغم من أن الأردن يواجه العديد من التحديات، لم يتوانى عن تقديم الدعم و المساندة .

في الختام إنّ الأردن بقيادة الهاشميين ، يُمثّل نموذجاً فريداً للوفاء و التضحية، و إنّ جهوده في دعم قضايا العالم العربي ستظلّ علامة فارقة في التاريخ.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :