facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الأردنية توقع اتفاقية تعاون مع "رأس الخيمة الصحية"


28-02-2024 08:10 PM

عمون - وقع رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات ورئيس جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة الدكتور إسماعيل إبراهيم مطالقة مذكرة تفاهم بهدف إقامة علاقات مباشرة تهدف إلى تطوير تعاون أكاديمي في مجالات متعددة.

وبموجب المذكرة، سيُصار إلى تطوير النشاطات التعاونية في المجالات الأكاديمية ذات الاهتمام المشترك بين الجامعتين، وتبادل أعضاء الهيئة التدريسية والباحثين لأغراض التدريس، وإلقاء المحاضرات، والقيام بالبحوث العلمية وتبادل الخبرات والطلبة، وإجراء مشاريع بحثية مشتركة والتنظيم المشترك لحلقات دراسية وندوات ومؤتمرات، إضافة إلى تبادل المطبوعات والكتب والدوريات ونتائج البحوث العلمية.

بدوره، أكد عبيدات حرص الجامعة الأردنية على تطوير وبناء العلاقات التشاركية، والتعاون في كافة مجالات العلمية والبحثية مع جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية.

وأبدى عبيدات استعداد الجامعة للتعاون مع جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية ضمن جميع المجالات خاصة في مجال تدريب الطلبة وتبادل الخبرات والتجارب والزيارات بين أعضاء هيئة التدريس، وإنجاز الأبحاث العملية المشتركة في المجالات الطبية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :