facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المستشفى الإسلامي يطلق حملة الصيام الصحي وآلامن


13-03-2024 01:59 PM

عمون - أطلق المستشفى الإسلامي حملة (الصيام الصحي وآلامن )، بهدف نشر الفوائد الصحية والغذائية والنفسية والاجتماعية والاقتصادية والبيئية والاستثمار في الصحة والسلامة من خلال الصيام.

وقال رئيس مجلس إدارة المستشفى الدكتور جميل الدهيسات، الذي رعى إطلاق الحملة إن الصيام شعيرة دينية، تتجلى فيها صورة من أرقى صور العناية الإلهية بالإنسان على مستوى العبادة والصحة، وبالمجتمع والأمة على مستوى الشعور العام بالتعاون والتكافل، مؤكدا أهمية التكافل الديني والإنساني مع أهلنا في غزة لما يتعرضون له من حرب ودمار وآبادة.

وأشار إلى أن هذه الحملة تكرس المفاهيم السليمة للغذاء والصحة النفسية والاجتماعية، من خلال هذه العبادة.

وأوضح مدير عام المستشفى الإسلامي الدكتور محمد الذنيبات، أن الحملة معنية بمشاركة الإرشادات الصحية والغذائية لصوم شهر رمضان المبارك مع العديد من المؤسسات الصحية والتربوية والاجتماعية والأكاديمية داخل الأردن وخارجه. كما تم مشاركة الإرشادات باللغة الإنجليزية مع الفيدرالية الطبية الإسلامية العالمية والتي تضم 65 دولة إسلامية.

وتناولت الحملة أهمية الأطعمة الصحية والمتوازنة بما يعزز المناعة وصحة الدماغ والذاكرة والتفاعل والتركيز والأداء الدراسي والوظيفي والتخلص من السموم من الجسم وتقليل مخاطر الأصابة بالعديد من الأمراض مثل السكري وارتفاع ضغط الدم والدهنيات والسمنة والسكتات القلبية والدماغية والسرطان والتوتر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :