facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




5 هدايا يفضل تجنبها في عيد الأم


17-03-2024 11:21 AM

عمون - لا يعد اختيار هدية لعيد الأم بالمهمة السهلة، وقد يكون من الصعب أن نعرف ما هي احتياجاتها بالضبط. لكن لا بد أن نفكر ونحاول معرفة ما هي الهدية التي ستسعدها.

إلى جانب لوائح الهدايا والنصائح التي ستجدينها في كل مكان عن كيفية اختيار الهدية المثالية، نقدم لك مجموعة من الهدايا التي من الأفضل تجنبها.

1- مستلزمات التنظيف:
تقضي الأمهات الكثير من الوقت في ترتيب الفوضى التي نتسبب بها، منذ الطفولة وحتى عندما نكبر. لذلك فهن بالطبع لسن بحاجة إلى مستلزمات التنظيف أو المكنسة الكهربائية، بل بحاجة إلى قسط من الراحة وإجازة على شاطئ البحر مثلاً!


2- معدات التمرين:
حتى لو كانت والدتك تحب الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، لا تقدمي لها أجهزة رياضية كبيرة.

لن تجد المكان المناسب لتضعها وربما ستصبح إكسسواراً في غرفتها لا تستخدمه.

إذا أردت فعلاً أن تقدمي لها هدية لتشجعيها على ممارسة الرياضة، فاختاري القطع الصغيرة أو قدمي لها مجموعة من الحصص مع مدرب خاص.

3- الحلويات:
ابتعدي عن الهدايا التي لن يبقى منها ذكرى لوالدتك. علبة الحلويات ستنتهي وسترميها وكذلك الورود. لذا من الأفضل أن تكون الهدية كناية عن قطعة تبقى عندها إلى الأبد، كالمجوهرات مثلاً، مع باقة من الورد.

4- مستلزمات المطبخ:
إذا لم تعبّر والدتك عن رغبتها بالحصول على قطعة معينة تستخدم في المطبخ فلا تقدمي لها أي شيء يتعلق به!

يمكنك شراء السكاكين والخلاط وغيرهما في أي وقت من العام وهي ليست هدية تدللي بها والدتك. وإذا كانت حقاً تحب الطهي، يمكنك أن تقدمي لها دروساً في الطهي ضمن المجال الذي تختاره، كالحلويات مثلاً.

5- الكتب:
من الأفضل أن يختار كل شخص الكتاب الذي يريد قراءته.
حتى لو كنت ترغبين بأن تقدمي لها كتاباً عن تطوير الذات أو التخلص من القلق، يمكن أن يشعرها ذلك بأنك ترغبين بأن تغيّر نفسها، وسيشكل ضغطاً إضافياً عليها.

"فوشيا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :