facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كفرنجة: تخريج 30 سيدة شاركن بصيانة طريق السد


21-03-2024 02:21 PM

عمون- نظمت جمعية "كلكم مسؤول عن يتيم" بالتعاون مع بلدية كفرنجة والمعهد الديمقراطي الوطني للشؤون الدولية اليوم الخميس في قاعة البلدية، حفلا لتخريج 30 سيدة شاركن في برنامج تدريبي مجتمعي لتأهيل وصيانة طريق سد كفرنجة.

وقال رئيس البلدية فوزات فريحات الذي رعى فعاليات الحفل إن البلدية تسعى إلى دعم المرأة بكافة المجالات بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات، مثمنا جهود القائمين على التدريب.

وأشار مندوب من الشركة الوطنية للتدريب والتشغيل خالد البعيرات إلى أن الشركة تسعى إلى تدريب وتطوير مهارات الشباب وتأهيلهم لسوق العمل للحد من البطالة.

وبين المدير التنفيذي في البلدية الدكتور عبد السلام بعاره أن البلدية مهتمة في تدريب وتمكين المرأة والشباب، مؤكدا أهمية الدعم المستمر للمجتمع المحلي.

وأكد الناطق الإعلامي في نقابة الصحفيين الأردنيين الزميل الصحفي علي فريحات على أهمية ودور الإعلام بالتغطية الشاملة لمختلف الأنشطة والبرامج التي تنفذها الجمعيات ومؤسسات المجتمع المحلي من باب التشاركية وإبراز الجهود والعمل الجماعي المنظم، مشيدا بجهود القائمين على إطلاق الحملة والذي يدل على مصداقيتهم وانتمائهم وولائهم لخدمة الوطن.

وأكدت رئيسة الجمعية وفاء فريحات أن البرنامج استمر تسعة أشهر على طريق سد كفرنجة بمشاركة 30 سيدة، وهدف إلى تعريف المجتمع على آخر مستجدات ترميم وصيانة طريق سد كفرنجة.

واشتمل الحفل على توزيع الشهادات على المشاركات بحضور منسق المعهد في عجلون جهاد السيوف.


بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :