facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردنيون و الملك


د. عبدالله الشرعة
25-03-2024 01:21 PM

تُعدّ العلاقة بين الشعب الأردني و الملك رمزًا فريدًا للترابط و التلاحم بين حاكم و شعب، حكايةٌ تُنسج خيوطها منذ فجر التاريخ لتشكل رابطةً إنسانيةً قويةً تُبنى على أسسٍ راسخةٍ من الاحترام المتبادل و الولاء و التقدير.

تُغرس جذور هذه العلاقة في عمق التاريخ، الأمر الذي يُضفي هالةً من التقدير و الترابط.


يُشارك الشعب الأردني و العائلة الحاكمة تاريخًا مشتركًا مليئاً بالإنجازات و الاعتزاز، فقد تأسست المملكة الأردنية الهاشمية عام 1921 على يد الملك المؤسس عبد الله الأول بن الحسين، و منذ ذلك الحين، سعى الهاشميون إلى بناء دولةٍ عصريةٍ قويةٍ تُحافظ على هويتها العربية و الإسلامية.

لعب الهاشميون دورًا هامًا في حماية المقدسات الإسلامية في فلسطين، و دافعوا عن القضية الفلسطينية و سعوا إلى تحقيق السلام العادل في المنطقة، كما حرص الهاشميون على دعم مختلف القطاعات في الأردن، و ساهموا في تنمية البلاد و تحقيق الرفاهية للشعب.


يُجسّد الشعب الأردني و العائلة الحاكمة نموذجًا فريدًا للتلاحم بين حاكم و شعب، ففي مختلف المناسبات، يُعبّر الشعب الأردني عن مشاعر الودّ و التقدير للعائلة الهاشمية.

تُعدّ العلاقة بين الشعب الأردني و العائلة الهاشمية نموذجًا فريدًا للتلاحم و الترابط، و تُشكل رمزًا للأمل و المستقبل المشرق، و أنّ هذه العلاقة تُبشر بمستقبلٍ أفضل للأردن و شعبه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :