facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل كانت المياه مقطوعة عن استاد عمان بمباراة النشامى وباكستان؟ .. التعمري: يشتكي الأرضية


27-03-2024 09:41 AM

عمون - أعرب نجم المنتخب الوطني لكرة القدم موسى التعمري عن انزعاجه الشديد من أرضية الملعب في استاد عمان الدولي، واصفا اياها بغير الصالحة للعب.

وطالب التعمري خلال المؤتمر الصحفي عقب فوز المنتخب مساء الثلاثاء على منتخب باكستان، وزارة الشباب بتحسين أرضية الملعب، قبل أن يصحح له المدير الفني للمنتخب الحسين عموتة، بأن هذا المطلب ليس فرديا بل جماعيا من كل لاعبي المنتخب.

وقال التعمري ان منتخبا حصل على وصافة كأس اسيا، وينتظره مباراة مفصلية مع منتخب طاجكستان لا يجوز أن تكون هكذا أرضية الملعب التي يلعب عليها ويجب الاهتمام، اذ من غير المعقول عدم رش الملعب بالمياه على أقل تقدير.

جماهير أردنية وعقب تصريحات التعمري تساءلت عبر مواقع التواصل الاجتماعي إذا ما كانت المياه مقطوعة عن استاد عمان ومنطقة المدينة الرياضية في يوم المباراة.

ومنذ سنوات تطالب الرياضة الأردنية ومختلف الفرق والمنتخبات بمنشآت رياضية جيدة، في حدها الأدنى استاد كبير بأحد المناطق المفتوحة والبعيد عن وسط العاصمة، بخاصة وأن استاد عمان الأكبر والاهم بالأردن أقيم في ستينيات القرن الماضي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :