facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المعشر: كنت بطل المسرحية دوما


27-03-2024 01:16 PM

عمون - كشف نائب رئيس الوزراء الأسبق الدكتور مروان المعشر عن فضل المسرح المدرسي على شخصيته ومنحه القدرة على الحديث امام الناس.

وقال المعشر خلال استضافته في برنامج ليالي رمضان عبر التلفزيون الأردني، إنه كان يحب التمثيل كثيرا وكان بطل المسرحية المدرسية دوما، مشيرا إلى أن المسرح والفن والرياضة لا تأخذ حقها في مدارسنا اليوم رغم انها اساسية في تكوين شخصية الطالب.

وأضاف، "المسرح اعطاني مساحة للإنطلاق، وكان له فضل علي في الحديث أمام الناس، فكنت أنسى كل خجلي عندما اقف على المسرح وتطفأ الأنوار".

وتطرق المعشر خلال اللقاء إلى الحديث عن طفولته وعائلته، موضحا أن عائلته كانت تسكن في جبل عمان مقابل منزل الملك الحسين رحمه الله، ووالده كان أول من تخرج من الجامعة في عائلة المعشر، وتدرج في العمل الحكومي وصولا إلى مديرا للاحصاءات العامة، فيما كان عمه صالح عضوا في حكومة سليمان النابلسي.

وبين أنه عندما استقالت حكومة النابلسي اخرجوا كل من يرتبط بها حتى عائليا من الحكومة وفي حينها اقيل والده من الاحصاءات العامة.

وقال المعشر إنه درس الهندسة بعد إنهاء المرحلة المدرسية، ولكنه أدرك مبكرا أنها ليست شغفه، وليست له، فكان يكتب مقالات في الجوردان تايمز، إلا أنه اوقف لاحقا عن الكتابة.

وبين أنه رغم إدراكه جيدا أن الهندسة ليست له إلا أنه أكمل الماجستير والدكتوراة في الهندسة من أجل والده الذي كان لا يريد له أن يتوجه إلى العمل العام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :