facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردن موطن النخوة و الكرامة


د. عبدالله الشرعة
28-03-2024 11:56 AM

في وسط الشرق الأوسط تقع المملكة الأردنية الهاشمية، و التي تعانق سماء العزة والكرامة، إنها الأردن أرض الفخر ومهد الحضارة، الأردن ليس مجرد بلد له حدود جغرافية، بل هو وطن يعيش في القلب، و يجسد روح النخوة والشهامة.

يعود تاريخ الأردن إلى آلاف السنين، وشهدت أرضه حضارات قديمة مثل الأنباط والرومان والعرب الإسلاميين ، تركت هذه الحضارات بصماتها على أرض وطننا الغالي .

إن شعب الأردن هو مثال للكرم والشجاعة، فكلمة نخوة ليست مجرد كلمة في القاموس الأردني، بل هي تصرف و منهج حياة يومي في التواصل و استقبال الضيوف ودعم و مساندة الآخرين.

في الأردن، تسود كرامة وطن بأكمله، فالأردن بقى و يبقى صامداً في مواجهة التحديات، ويصون السيادة والاستقلال، ويتمسك بقيم العدل والسلام.

ويلعب الأردن كذلك دوراً رئيسياً في المنطقة من خلال سياساته الحكيمة ومواقفه الثابتة تجاه القضايا القومية.

الأردن ليس مجرد مكان نعيش فيه، بل هو جزء من هويتنا تاريخنا و ذكرياتنا، فكل حجر فيه تحكي رواية و كل مكان فيه تاريخ مسجل بالفخر.

و يبقى وطني موطن النخوة و الكرامة الذي نفخر به و نعتز.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :