facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استحداث 4 عيادات في مراكز صحية بجرش


02-04-2024 06:13 PM

عمون - استحدثت مديرية الصحة في جرش 4 عيادات طبية في مراكز صحية داخل المحافظة وفق مدير الصحة في جرش محمد الطحان، الثلاثاء.

وقال الطحان إن العيادات التي استحدثت هي عيادة الأسنان في مركز صحي ساكب وعيادة الجراحة في مركز صحي الرازي الشامل وعيادة النسائية والتوليد في مركز صحي مرصع وعيادة والمسالك البولية في مركز صحي القادسية، بحسب "المملكة"

وأضاف أن أطباء الاختصاص في العيادات التي استحدثت ستعمل بشكل دوري في المراكز الصحية التابعة لمديرية صحة جرش.

وفي المقابل، أغلقت مديرية الصحة في جرش محل بصريات داخل المحافظة وذلك لعدم التزامه بشروط الترخيص بحسب الطحان.

وأوضح أن "الوزارة عززت المراكز الصحية بمختص طب أسرة وذلك لصرف العلاجات الشهرية لمرضى الأمراض المزمنة ولتخفيف الاكتظاظ في المستشفى".

وأشار الطحان إلى أن "فرق قسم البيئة التابع لمديرية الصحة تكثف جولاتها على المنشآت التجارية داخل المحافظة خاصة في شهر رمضان ومحطات بيع المياه للتأكد من التزامها بشروط السلامة العامة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :