facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجراح يتفقد جاهزية مراكز امتحانات الثانوية العامة


02-04-2024 06:16 PM

عمون - تفقد مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية الدكتور تيسير الجراح صباح اليوم ، مدرسة كفرعان الثانوية المختلطة للتأكد من مدى جاهزيتها لاستقبال امتحانات الثانوية العامة التي من المقرر عقدها في الفترة من 25 حزيران إلى 15 تموز 2024 .

وخلال زيارته للمدرسة، تابع الجراح سير العملية التعليمية وحضر جانبا من اداء المعلمات والطلبة خلال الحصص الصفية ، واطلع على اهم الانجازات المتحققة وقصص النجاح في برنامج التدخلات العلاجية الذي تنفذه وزارة التربية والتعليم لتعويض الفاقد التعليمي للطلاب من الصف (4-9) في مادتي اللغة العربية والرياضيات بسبب جائحة كورونا.

وأكد الجراح خلال لقائه بطالبات الثانوية العامة ، على أهمية الالتزام بالدوام المدرسي والمواظبة على الدراسة والتفوق العلمي، وشجعهن على الاجتهاد والتحصيل العلمي لتحقيق النجاح في امتحاناتهن ، مبدياً إعجابه بنسبة الحضور وانتظام الطلبة بالدوام.

وفي نهاية زيارته، أثنى الجراح على جهود الإدارة والكادر الإداري و التعليمي في تهيئة البيئة التعليمية المناسبة وضمان جاهزية المدرسة لاستقبال امتحانات الثانوية العامة بشكل مثالي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :