facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الإعلام الرياضي يكرم البطيخي لجهودها في إدخال الكرة النسوية للأردن


02-04-2024 10:21 PM

عمون - منحت الأستاذة الدكتورة نهاد البطيخي جائزة الإعلام الرياضي لدورها الريادي لإدخال كرة القدم النسوية للمملكة عام 1992 عندما اقامت اول بطولة نسوية كروية مع تسلمها ادارة النشاط الرياضي في الجامعة الاردنية.

وكانت تلك البطولة بداية الاهتمام بكرة القدم النسوية في الاتحاد الاردني لكرة القدم والأندية إلى الاردنية ، حيث بدأ الاهتمام منذ ذلك الحين بهذا النشاط وصولا إلى إيجاد قاعدة لكرة القدم النسوية وإقامة اول بطولة دوري نسوية الى ان تمكن الاردن من استضافة بطولة كاس العالم لكرة القدم النسوية للناشئين قبل خمس سنوات حيث حظي الاردن باستضافة هذا الحدث العالمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم للاهتمام الاردن بهذا الجانب.

وجاء تسلم البطيخي لهذه الجائزة في حفل اتحاد الإعلام الرياضي الذي أقامه مساء اليوم الثلاثاء، لتكريم الشخصيات الرياضية التي خدمت كرة القدم الاردنية عبر ال ٢٥ عاما الماضية وبمناسبة اليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك عبدالله الثاني سلطانة الدستورية .

وأعربت الدكتورة البطيخي عن شكرها و تقديرها لأسرة الإعلام الرياضي على هذا التكريم مستذكرة الصعوبات التي واجهتها في تلك الفترة في جعل الفتيات تمارس كرة القدم اسواة بالشباب.

يشار إلى أن البطيخي تعمل مدرسة في كلية العلوم الرياضية في الجامعة الاردنية وسبق لها أن تسلم ادارة خدمة المجتمع في الجامعة عدا عن رئاستها لنادي المراة الرياضي الي يضم نخبة من النساء اللواتي خدمن الاردن في مختلف المجالات .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :