facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طب بلا رسوم .. !!


د.عدنان الطوباسي
04-04-2024 05:40 PM

في بادرة اكثر من رائعة تلقى طلبة كلية ألبرت اينشتاين في نيويورك خبرا سارا وجميلا عندما أطلت عليهم الدكتورة روث جونسمان لتخبرهم ان دراستهم للطب من اليوم ستكون بلا رسوم ..من خلال منحة مالية قدمتها الدكتورة جونسمان رئيسة مجلس الامناء وارملة احد اكبر المستثمرين الذي ترك لها مليار دولار من اجل ذلك ..

قالت روث جونسمان: انا ممتنة لزوجي الراحل ساندي الذي ترك هذه الأموال برعايتي لتقديمها لطلبة كلية طب ألبرت اينشتاين لتصبح دراستهم للطب بلا رسوم والى الأبد.. انا في غاية السعادة والسرور لتقديم هذه المنحة النبيلة..

اي نبل هذا يا دكتورة جونسمان..واي عطاء نبيل من قبل زوجك الراحل ساندي..انها قمة الانسانية والكرم من اجل العلم والعلماء في زمن قل فيه الوفاء والعطاء والإنسانية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :