facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البطاينة: لا يمكن لأحد المزاودة على موقف الأردن وتفانيه بقضيته المركزية (صور)


07-04-2024 10:40 AM

عمون - اجتمعت الأمانة العامة لحزب إرادة مع عدد من الوجهاء والقيادات الشبابية في كل من بلدتي حريما وخرجا في لواء بني كنانة بمحافظة إربد، فكان الإجتماع الأول في نادي حريما الرياضي بإستضافة من رئيسه جعفر الزعبي والهيئة الإدارية ، والثاني في نادي خرجا الرياضي بإستضافة من رئيسه حازم الزعبي والهيئة الإدارية، وذلك بحضور الأمين العام لحزب إرادة نضال البطاينة وعضو المجلس المركزي في الحزب الدكتور محمد أبو قديس بالإضافة لنائب الأمين العام للشؤون السياسية إبراهيم العوران وعدد من أعضاء الأمانة العامة كما حضر اللقائين النائب السابق صلاح الزعبي.

وتم خلال اللقائين شرح المبادئء والنهج الذي يقوم عليه حزب إرادة وتمت الإجابة عن جميع أسئلة الحضور.

وقال الأمين العام لحزب إرادة نضال البطاينة خلال اللقاء أنه ليس من سبيل أمامنا إلا التوجه إلى الأحزاب الحقيقية الوطنية والبرامجية للوصول إلى الإعتماد على الذات ومنعة الأردن وقوته لأن أردن قوي هو قوي لنفسه ولفلسطين.

وشدد البطاينة على أن الفوضى تحدث عندما يركب أصحاب الأجندات وهم قلة موجة الغير ملمين بما يحدث، وعليه، على الجميع المساهمة في التوعية والحفاظ على أمن الأردن ووحدة جبهته الداخلية وفهم ما يجري ومن يحركه ولمصلحة من ولماذا.

ووجه البطاينة كلمة لمن يحرضوا المواطن الأردني على الخروج عن القانون متسائلا ، ماذا ستستفيد غزة من ذلك ؟ أليس حري بهم توجيه خطابهم إلى شعوب أخرى ؟ أيحتاج الأردن والأردنيين مخاطبتهم من خارج الأردن للوقوف مع غزة ؟ أليست فلسطين في ضمير كل أردني ؟ وما هو مطلوب من الأردن ؟ أليس وحده الأردن له الشرف في الوقوف مع القضية الفلسطينية العادلة ؟





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :