facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




3 حيل للحصول على حواجب أكثر كثافة وامتلاء


07-04-2024 11:00 AM

عمون - مع تقدمنا في السن، يؤدي انخفاض الرطوبة في بشرتنا إلى فقدان شعر الحاجبين وترققها، لا سيما عند النساء اللواتي تزيد أعمارهن عن 40 عاماً. ولتفادي هذا الأمر، نرصد لك ثلاث تقنيات يعتمدها فنانو المكياج لإخفاء مناطق الترقق وجعل الحاجبين أكثر امتلاءً ما يعزز ثقتكِ بنفسكِ، لذا تابعي القراءة.

استخدمي استنسل الحواجب لتحديد شكل حاجبيك
ينصح الخبراء بالاستثمار في استنسل حواجب عالي الجودة لتحقيق مظهر أكثر توازناً وجاذبية، ويمكن شراء هذه الأداة من متاجر مثل سيفورا. توفر هذه الأداة الدقة والاتساق في تشكيل الحاجبين. يمكنك شراء استنسل الحواجب على شكل الحاجب الذي تفضليه، وبعدها خذي قلم تخطيط حواجب فاتح اللون أو ارسمي الخطوط العريضة لشكل الحاجبين.

املئيها ببودرة الحواجب
املئي حاجبيكِ باستخدام فرشاة أكثر صلابة، بكريم أو مسحوق للحواجب (يمكنك الحصول عليه من أي صيدلية) بنفس اللون أو أفتح قليلاً من لون شعرك، واملئي الشكل بـ «حركة التنقيط». يقترح فنانو المكياج استخدام قلم حواجب لملء الحاجبين حيث يكون الشعر متناثراً، بضرباتٍ شبيهة بالشعر لإضفاء الامتلاء.

وتذكري أن تختاري لوناً من الظل نفسه أو أفتح قليلاً من لون حاجبيكِ، إذ إن استخدام لون داكن جداً قد يبدو قاسياً ويمنحك هيئة أكبر عن غير قصد.

ضعي فوقه جل الحواجب ذا اللون الخفيف
استخدمي جل حواجب خفيف اللون لإنشاء شكل مع تثبيت حواجبك في مكانها، إذ قد تحتاجين إلى ملء المكان المطلوب لتحسين شكل الحاجبين طوال اليوم.

ولكن في النهاية تذكري أن الأقل هو الأكثر عندما يتعلق الأمر بالحاجبين، وأنه من المهم إنشاء شكل يؤطر العينين بدلاً من التركيز على كونها كثيفة، وسيسمح لكِ ذلك بإعطاء شكل حاجبين أكثر واقعية.

كما أن استخدام قلم حواجب أرق وأكثر صلابة سيمنحكِ المزيد من التحكم، أما إذا اخترتِ «قلماً أكثر نعومة» لملء حاجبيك، فننصحكِ بوضعه في الثلاجة لمدة خمس دقائق قبل الاستخدام لجعله مشدوداً.

"زهرة الخليج"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :