facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




ملكة هولندا المستقبلية تستعد لأول حدث ملكي لها


07-04-2024 11:16 AM

عمون - من المتوقع أن تنضم الملكة المستقبلية لهولندا الأميرة كاترينا أماليا ابنة الملك الهولندي ويليم ألكسندروالملكة ماكسيما، لوالديها في أول مأدبة رسمية لها عندما يزور الملك الإسباني فيليب والملكة ليتيزيا، هولندا يومي 17 و18 من نيسان الجاري.

كسب المزيد من المال مع درجة الماجستير في علوم البيانات ? عبر الإنترنت، قد يكون ذلك ممكناً بالنسبة لك
شهادة تكنولوجيا المعلومات

وسيستضيف الملك ويليم ألكسندر والملكة ماكسيما، الزوجان الملكيان الإسبانيان؛ الملك فيليب والملكة ليتيزيا، في حفل عشاء كبير، في القصر الملكي في أمستردام، الذي عادة ما يُلقي كلا الملكين فيه كلمة.

وعلى الرغم من أن وريثة العرش الهولندي البالغة من العمر 20 عاماً، قد شاركت سابقاً في مناسبات ملكية وارتدت تاجاً ملكياً، الا أن هذه المناسبة ستكون الأولى لها بوصفها مشاركة في مأدبة رسمية. وبهذه المشاركة، تتوسع الأميرة كاترينا أماليا في أدوارها الملكية استعداداً لتولي زمام الحكم في المستقبل بوصفها ملكة هولندا.

الأميرة كاترينا أماليا سبق لها أن شاركت في العديد من الأحداث الملكية الرسمية التي ارتدت فيها تاجاً ملكياً، وقد ارتدت أول تاج ملكي لها عام 2022 عندما رافقت والديها للنرويج لحضور حفل يوم ميلاد الأميرة إنغريد ألكسندرا الملكة النرويجية المستقبلية الثامن عشر.

(سيدتي)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :