facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الطفيلة التقنية تحصل على منحة تدريبية ألمانية


07-04-2024 11:19 AM

عمون- حصلت جامعة الطفيلة التقنية على منحة أكاديمية تدريبية من الوكالة الألمانية "دي ايه ايه دي" لدعم مشروعات وبناء قدرات طلبة كلية تكنولوجيا المعلومات.

وقال رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور بسام المحاسنة إن المنحة التي تقدم إلى جامعتين أردنيتين إحداهما الطفيلة التقنية تتضمن إنفاذ مشروع يعرف بـ shesucceeds والذي يهتم بنقل الخبرات في مجال التعليم باستخدام المشروعات في الجامعات الألمانية في حقول تكنولوجيا المعلومات.

وأضاف المحاسنة أن المنحة ترفع مستوى التنسيق والعمل المشترك ما بين جامعتين ألمانيتين إحداهما جامعة دارمشتات مع جامعة الطفيلة لا سيما في مجال تبادل الطلبة وإقامة ورشات العمل ومناهج التدريب.

من جانبه، لفت منسق المشروع في جامعة الطفيلة الدكتور خالد العميريين الى أن من بين أهداف المنحة بناء قدرات طلبة كلية تكنولوجيا المعلومات المتعلق بتدريب الطلبة على التعليم المبني على استخدام المشروعات والمعطيات العلمية المتاحة في مشاريعهم العلمية في الجامعة.

ولفت إلى تنسيق عالي المستوى مع جامعة دارمشتات الالمانية لاستقبال عدد من طلبة جامعة الطفيلة واستضافة محاضرين من الجامعة الألمانية لتفعيل العملية التدريسية والتدريبية المشتركة والتي تستمر لقرابة تسعة أشهر.

بدورها، أعلنت مديرة مكتب المشروعات والعلاقات الدولية في الجامعة الدكتورة بثينة العبيديين عن توفر اربع فرص سفر لحضور ورشة تدريبية في جامعة (دار مشتات للعلوم التطبيقية) - ألمانيا لطلبة كلية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات حيث ان تكاليف السفر والإقامة مدفوعة من قبل وكالة (DAAD) الألمانية.



بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :