facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




عشيرة القضاة تطلق حملة مساعدات لأهل غزة


09-04-2024 10:36 AM

عمون - اطقلت عشيرة القضاة حملة الاغاثة الاهل في غزة إستجابة للدور الأردني بقيادة جلال الملك حفظة الله في دعم صمود الأهل في غزة.

وأفادت العشيرة في بيان: "تـأسيا بكافة عشائر ومؤسسات المملكة، تشكلت لجنة من عشيرة القضاه في محافظ عجلون، حيث أطلقت مبادرة مساء الخميس الثالث من نيسان تحت عنوان "قافلة أبناء عشيرة القضاه في المملكة الاردنية الهاشمية لدعم صمود أهلنا قي غزة" من خلال جمع التبرعات النقدية والعينية لإغاثة أشقائنا في قطاع غزة والتي ندعوا الله سبحانه وتعالي ان يفرجها عليهم بالقريب العاجل".

من جانبه قال رئيس اللجنة عبدالله محمد القضاه: "إننا في الأردن قيادة وحكومة وشعبا نقف صفا واحدا في دعم صمود الأهل في غزة، وإن توجيهات جلالة الملك تدفعنا للعمل الدؤوب لإغاثة الأهل هناك، وهذا واجبنا وهو من ثوابت مملكتنا الهاشمية وقيادتها المظفرة والداعم الحقيقي للشعب العربي الفلسطيني في دعم صموده وصولا لإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

وأضاف "ما أن تم الإعلان عن إنطلاق هذه المبادرة الكريمة حتى تداعى أبناء العشيرة في كافة مناطق المملكة بالتبرع السخي لصالحها حيث أنه تم إستلام مايزيد عم (35) الف دينارا حتى ظهر الأثنين، إضافة الى المبالغ الأخرى التي لم يتم قبضها من اللجنة".

وأردف "أن هذه الحملة ستكون مستمرة طالما هناك حاجة للأهل في غزة، وستشمل التبرع النقدي والعيني والذي سيتم إيصاله لمستحقيه من خلال الهيئة الخيرية الهاشمية كجهة وطنية تتولى ذلك بشكل قانوني ومؤسسي ومهني، وهي التي تحدد إحتياجات الأهل هناك من المواد العينية وبالمقادير والأحجام الملائمة لعملية الشحن، علما أنه تم إيصال دفعة من المساعدات على شكل طرود غذائية مساء الأحد من خلال الهيئة وبالطرق الرسمية".

وأوضح القضاه ان الحملة يتم الترويج لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالعشيرة، ويتم التبرع النقدي لأعضاء اللجنة ويتم تحرير مستند قبض من اللجنة لكل متبرع ؛بما في ذلك الذين يتبرعون بإسم فاعل خير لضمان الشفافية والنزاهة وسيصار الى تسليم المبالغ للهيئة الخيرية الهاشمية وفق مستندات قبض اصولية ، حيث ان كافة العملية ستكون ضمن الإجراءات القانونية والرسمية التي تطلبها الهيئة".

واختتم "مع نهاية شهر رمضان المبارك يتوقع أن يتجاوز إجمالي التبرعات الخمسين الف دينار، وسوف تستمر حملة التبرعات أثناء وبعد عيد الفطر المبارك".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :