facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطلافحة تفتتح معرض لمسابقة "لوما ستارت" في مدرسة ميسلون


09-04-2024 10:42 AM

عمون - بتوجيه ورعاية مديرة التربية والتعليم للواء بني عبيد، افتتحت الدكتورة فاطمة طلافحة، معرض لأعمال الطالبات والمعلمات، في مدرسة ميسلون الأساسية للبنات، ضمن مشاركة المدرسة بمسابقة "لوما ستارت العالمية"، للتسويق الأماكن السياحية والتراثية.

وتحدثت الطالبات والمعلمات عن أعمالهم والمناطق الأثرية والسياحة في لواء بني عبيد بطريقة مشوقة وجميلة بحضور مدير الشؤون التعليمية الدكتور رعد الخصاونة، والسيدة سمر نزال عضو في جمعية الابتكار والإبداع الجمعية المنفذة لمسابقة لوما ستارت العالمية.

يذكر ان المشاريع نفذت ضمن استراتيجية العمل بالمشاريع ضمن المنحى التكاملي بين جميع المواد.

وثمنت مديرة التربية مشاركة المدرسة بمسابقة لوما ستارت العالمية، ودعم وتوجيه مديرة المدرسة السيدة ميرفت الشرمان، وجهود ضابط الإرتباط المعلمة عربية الشياب، وفريق العمل من المعلمات، والطالبات، وكل من ساهم في إنجاح هذا المعرض.

وفي الختام، وزعت أشكال تذكارية لزائرين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :