facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خلطات طبيعية فعالة لفرد الشعر استعداداً لعيد الفطر


09-04-2024 01:22 PM

عمون- يستلزم الشعر عناية بالغة للحفاظ على جماله ورونقه، وتعتبر الوصفات الطبيعية من الوسائل المذهلة التي تعيد للشعر بريقه وتعمل على إصلاح التلف وإضفاء النعومة عليه، ومع اقتراب عيد الفطر المبارك يمكنك الحصول على شعر ناعم وصحي من خلال تطبيق الخلطات الطبيعية الغنية بالفوائد للشعر، بعيداً عن المواد الكيميائية المضرة، حيث تعرف الخلطات والوصفات الطبيعية بقدرتها السحرية المذهلة على تنعيم الشعر وحمايته من الجفاف، لذا نقدم إليك عدة خلطات طبيعية فعالة لفرد الشعر استعداداً لعيد الفطر المبارك.

وصفة الألوفيرا والعسل
اخلطي 4 ملاعق من جل الألوفيرا وملعقتين من العسل وملعقة من زيت الزيتون، واتركي الخليط على شعرك المبلل 30 دقيقة ثم اغسليه جيداً بالشامبو، لتتمتعي بشعر صحي وناعم بشكل طبيعي.

خلطة الزيوت الطبيعية
لا تتخلي عن تطبيق زيت جوز الهند وزيت اللوز بعد تدفئتهما لترطيب وتنعيم الشعر، ثم طبقي المزيج على شعرك وفروة الرأس قبل تغطيته بمنشفة دافئة، لمدة 30 دقيقة ثم اغسليه جيداً بالشامبو.
وننصحك بتدليك فروة الرأس لدعم نمو الشعر بفعالية، حيث يساعد تدليك فروة الرأس على تنشيط الدورة الدموية، وبالتالي تحفيز نمو الشعر بكثافة، كل ما عليك فعله هو تدليك فروة الرأس بأصابعك برفق في حركات دائرية لبضع دقائق يومياً، ويمكنك تطبيق تلك الخطوة مع وضع زيت جوز الهند الدافئ لترطيب الشعر بشكل مثالي.

خلطة عصير الليمون مع حليب جوز الهند
الليمون غني بالفيتامينات المغذية للشعر، كما أنه يحتوي على المضادات الحيوية الطبيعية، لذا جربي تطبيق مزيج عصير الليمون مع حليب جوز الهند على فروة رأسك، واتركيه لمدة ساعة، ثم قومي بغسله جيداً بالشامبو.

وصفة الحليب مع العسل
يمكنك خلط كوب من الحليب مع ملعقة كبيرة من العسل، ثم وضع الخليط على الشعر وتركه لمدة ساعة قبل غسله بالشامبو، فذلك المزيج الرائع يعمل بفاعلية على تنعيم الشعر وفرده.

سيدتي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :