facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العبداللات يهدي الملك: "نعم .. نعم .. نعم" (فيديو)


13-04-2024 07:46 PM

عمون - أطلق "صوت الأردن"، الفنان عمر العبداللات، أحدث أعماله الغنائية بعنوان: "نعم.. نعم.. نعم"، التي يتغنى فيها بالأردن والأردنيين، ويبين إلتفافهم وولائهم للأسرة الهاشمية الشريفة ولعميد آل البيت الأطهار، جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ولولي عهده الأمين، ويتباهى كذلك بجيشنا العربي المصطفوي وبأجهزتنا الامنية الباسلة، ويعبّر عن ثبات الأردنيين وصمودهم ومحبتهم للوطن وقائده.

وتطوف الأغنية التي قام بتلحينها "صوت الأردن" عمر العبداللات، من كلمات "شاعر الأردن" أحمد الفاعوري، وتوزيع موسيقي حاتم منصور، وتحلّق في رسم صورة الانتماء الراسخ الذي لا يتزعزع للشعب الأردني بأطيافه كافة، وفي المقدمة منهم جيشنا العربي وأجهزتنا الأمنية، لثرى الأردن الأغلى والولاء المطلق الذي لا يُبارى لقيادته الهاشمية المظفرة.

وتأتي مناسبة طرح هذه الأغنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك لسلطاته الدستورية، ولتسليط الضوء على الانجازات التي تحققت في عهد جلالته، ولبث الأشواق بالأماني والتطلعات التي يسعى الأردن لتحقيقها مستقبلاً بإذن الله.

ويقول مطلع الأغنية: "نعم نعم نعم نعم.. عبدالله الثاني ملكنا والنعم/ نعم نعم.. نقسم قسم.. فعلٍ وقولٍ والنِعِم/ والسبع تنعام منك.. منك ومن ولي عهدك/ والرجولة تغار منك.. يا الملك يا ابن الملوك".

وبدأ عرض الأغنية من خلال القناة الرسمية لـ"صوت الأردن" عمر العبداللات في موقع "اليوتيوب" والعديد من التطبيقات، إضافة إلى جميع الإذاعات الأردنية.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :