facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمريكي يشتكي ديكاً صداحاً للسلطات!


14-04-2024 10:07 AM

عمون - خاض سكان منطقة هامبتونز بمقاطعة سوفولك في ولاية نيويورك، نزاعاً شرساً دام أشهراً بسبب ديك صداح. وبدأت القصة في مايو الماضي، بعد أن سئم مارك أورباخ، 53 عاماً، من صياح الديك الأليف «براوني» الخاص بجاره إفراين مايورجا.

ولاحظ أورباخ أن هذا الديك، يبدأ بالصياح في حوالي الساعة 4:45 صباحاً يومياً، ثم يستمر ويستمر حتى الساعة 8 صباحاً، وفقاً لوثائق المحكمة.

وقال أورباخ لصحيفة «واشنطن بوست»: «اعذروني، لكن الأمر كان سخيفاً للغاية. كان علي أن أذهب إلى الطبيب، وأتناول الحبوب المنومة للتعامل مع الأمر».

وأشار الرجل إلى أنه خسر مستأجراً بقيمة 1750 دولاراً شهرياً بسبب الضوضاء، وأن أطفاله لم يعودوا يرغبون في البقاء معه، لأنهم لا يستطيعون النوم. واشتكى الرجل مراراً وتكراراً إلى المسؤولين في البلدة من صياح الديك، وقام بكتابة العشرات من العرائض بأوقات وتواريخ كل يوم مزعج.

ووفقاً لوثائق المحكمة، فإن الشكاوى أسفرت عن تحقيق في البلدة استمر لعدة أشهر. ومع ذلك، فإن البلدة لم تقم بإبعاد الديك «براوني»، الذي استمر في الصياح بشكل لا يمكن السيطرة عليه كل صباح. ومن المقرر أن تحال القضية إلى محكمة العدل في إيست هامبتون بالمدينة في 30 أبريل.

"البيان"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :