facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف تحضّرين بشرتكِ لفصل الصيف؟


14-04-2024 11:38 AM

عمون - الاستعداد لفصل الصيف، والتفكير بكيفية تحضير البشرة وحمايتها، موضوع يشغل بال المرأة مع حلول فصل الربيع واقتراب الفصل الحار، إذ يعتبر الصيف من الفصول التي تستدعي الاهتمام والعناية بالبشرة على نحو خاص؛ بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

إليكِ بعض الخطوات لتحضير البشرة لاستقبال الصيف:


التقشير
يمكن الاستمرار بالتقشير طيلة فصل الربيع، ولكن يجب توقفه مع حلول الصيف. على اعتبار أن البشرة تتقشر وبالتالي يجب عدم تعرّضها لأشعة الشمس، منعاً لإصابتها بتصبغات الجلد أو الكلف. يمكن استغلال هذه الفترة قبل الصيف، للانتهاء من التقشير بأنواعه.


الريتنول
يمكن الإبقاء على استعمال الرتينول طيلة أيام السنة، لكن يجب الانتباه أنه في الصيف يجب وضع الواقي من أشعة الشمس كل صباح.


غسول ​​البشرة
إذا أهملتِ منظّف البشرة في الشتاء، عليكِ في الربيع الانطلاق باستعمال غسول البشرة ثلاث مرات أسبوعيًّا؛ كي تبدو البشرة نظيفة ومتوهجة. مع حلول الصيف تبدأ إفرازات البشرة الدهنية بالازدياد مع ارتفاع الرطوبة وأشعة الشمس.

فيتامين سي
قد لا يتلاءم فيتامين سي مع بشرتك في فصل الصيف فتصاب بالاحمرار. في هذه الحالة من الأفضل وضع الفيتامين صباحاً وفوقه الواقي من أشعة الشمس. وللتخفيف من العوارض الجانبية لفيتامينC، يمكن استعماله مساءً بدلاً عن النهار؛ إذ يعمل الفيتامين على تفتيح البشرة وتنعيمها وتحسين ملمسها.


واقي الشمس المعدني
يجب استعمال واقي الشمس المعدني Mineral الذي يخلق حاجزاً قويًّا من الشمس. استعملي الواقي يوميًّا وبكميات وافرة كي تحمي بشرتك من الكلف.

"فوشيا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :