facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المصري يفتتح مهرجان ذوي الاحتياجات الخاصة في مدرسة المزار


14-04-2024 03:51 PM

عمون - افتتح مدير التربية والتعليم للواء المزار الشمالي ناصر المصري، اليوم الأحد، مهرجانًا لذوي الاحتياجات الخاصة بتنظيم من مركز شابات المزار الشمالي، وذلك بالتعاون مع مدرسة المزار الأساسية المختلطة وبحضور رئيس قسم النشاطات التربوية بالوكالة ايمان العمري وأعضاء القسم.

ويهدف المهرجان إلى تنفيذ برامج وأنشطة ترفيهية للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة لصقل مهاراتهم ومواهبهم وإدخال الفرحة والبهجة والسرور في نفوسهم ودمجهم في المجتمع، وتم خلال المهرجان تقديم مجموعة من الهدايا لهم.

وأكد المصري على أن تحفيز المواهب لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة ضرورة أساسية من متطلبات بناء الثقة وتحقيق الاندماج الاجتماعي لتلك الفئة، مشيرًا إلى أن رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة مهمة تضامنية يجب أن تهتم بها كافة المؤسسات المعنية بما يكفل توفير متطلبات النهوض بهم في المجتمع.

وفي نهاية المهرجان قدم المصري درعًا تكريميًا لرئيسة المركز وذلك تقديرًا للجهود الإنسانية النبيلة التي تبذلها لرسم البسمة على وجوه الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :