facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وصفات طبيعية لتفتيح منطقة حول الفم بخطوات بسيطة


15-04-2024 03:13 PM

عمون- تواجه بعض النساء مشكلة المناطق الداكنة حول الفم، والتي تتسبب لهن الشعور بالإحراج والإنزعاج، وللتخلص من هذه المشكلة يجب اتباع وصفات طبيعية لتفتيح منطقة حول الفم وذلك من خلال اتباع خطوات بسيطة، نستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع " thehealthy".

تساعد هذه الوصفة على تفتيح منطقة حول الفم وذلك من خلال تحضير كميات متساوية من دقيق الشوفان ولب الطماطم وزيت الزيتون، ووضع هذا الخليط على منطقة الفم مع الفرك بلطف بحركة دائرية، حيث يساعد ذلك على تفتيح منطقة حول الفم وإزالة خلايا الجلد الميتة .

وصفة عصير الليمون لتفتيح منطقة حول الفم
يساعد عصير الليمون على تفتيح منطقة حول الفم، وذلك من خلال تقطيع الليمون لنصفين وفرك حول الفم بنصف ليمون لتفتيح هذه المنطقة، ثم الإنتظار لفترة تتراوح مابين 10-15 دقيقة ثم غسل هذه المنطقة بالماء.

وصفة البطاطس لتفتيح منطقة حول الفم
تساعد هذه الوصفة في تفتيح المناطق الداكنة ولهذا ينصح بتدليك منطقة حول الفم بنصف حبة بطاطس نيئة بحركة دائرية لمدة 20 دقيقة تقريبًا، ثم غسل حول الفم بالماء وهذه الوصفة مناسبة لصاحبات البشرة الحساسة .

وصفة البابايا لتفتيح منطقة حول الفم
تحتوى فاكهة البابايا على نسبة عالية من فيتامين A وC ولهذا ينصح بتحضير بضع شرائح من البابايا الخام ومزجها مع ماء الورد لعمل عجينة سميكة، ووضع الخليط حول الفم مع الإنتظار لمدة نصف ساعة، ثم غسل الوجه بالماء البارد.

اليوم السابع





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :