facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حكيمي يخلص إنريكي من 3 مشاكل


15-04-2024 05:54 PM

عمون - يستعد أشرف حكيمي ظهير باريس سان جيرمان، لحل 3 أزمات فنية عديدة تواجه لويس إنريكي المدير الفني للفريق.

وذكرت صحيفة "لوباريزيان" أن عودة حكيمي من الإيقاف ستعيد الاستقرار لدفاع باريس، والذي عانى في الخسارة 2-3 أمام برشلونة في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال.

وأوضحت أن تواجد النجم المغربي سيمنح حرية هجومية وخيارات أكثر لزميله عثمان ديمبلي خلال مواجهة الإياب أمام برشلونة، غدا الثلاثاء.

وأشارت أيضا إلى أنه بعودة حكيمي، سيعود ماركينيوس لعمق الدفاع ليتبادل مع النجم المغربي، تضييق الخناق على رافينيا جناح برشلونة، بينما سيتفرغ لوكاس هيرنانديز لمراقبة ليفاندوفسكي.

وأوضحت أن خط الدفاع الباريسي ارتبك كثيرا خلال مباراة الذهاب أمام برشلونة، حيث تنقل ماركينيوس بين الظهير الأيمن وقلب الدفاع، ونفس الأمر بالنسبة لزميله لوكاس هيرنانديز.

وأشارت إلى أن أشرف حكيمي لاعب إنتر ميلان السابق، يستعد لأول ظهور في مسيرته بدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وختمت تقريرها بأن حكيمي كان حزينا لغيابه عن مباراة الذهاب وتفريطه في حدث مهم بحديقة الأمراء، وأنه متحفز كثيرا لخوض لقاء العودة في برشلونة لرد الجميل إلى إنريكي الذي منحه ثقة كبيرة ويؤدي اللاعب تحت قيادته، واحدا من أفضل مواسمه.


كووورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :