facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الخارجية الأمريكية: نشعر بقلق متزايد إزاء العنف ضد المدنيين بالضفة الغربية


15-04-2024 08:01 PM

عمون - أدانت وزارة الخارجية الامريكية بشديد العبارة مقتل الإسرائيلي بنيامين أحيمائير البالغ من العمر 14 عاما معربة عن تعازيها لعائلته وأصدقائه.

وعبرت الوزارة في بيان لها مساء اليوم الإثنين، بقلق بالغ إزاء أعمال العنف ضد المدنيين الفلسطينيين وممتلكاتهم في الضفة الغربية بعد اختفاء الشاب أحيمائير، مما أسفر عن عشرات الإصابات وألحق أضرارا في الممتلكات وتسبب باستشهاد الشابين الفلسطينيين جهاد أبو علية (25 عاما) وعمر أحمد عبد الغني حامد (17 عاما). حيث أدانت واشنطن أيضًا عمليات القتل هذه بشديد العبارة وترافق الصلوات أحباء الضحايا.

وأشارت إلى أنّه حري بأعمال العنف أن تتوقف، إذ لا يمثل المدنيون أهدافا مشروعة في أي حال من الأحوال، داعية السلطات إلى اتخاذ التدابير اللازمة لحماية كافة المجتمعات من الأذى، حاثة الاحتلال الإسرائيلي والسلطة الفلسطينية على بذل قصارى جهودهما للتخفيف من حدة التوترات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :