facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشوابكة يتفقد عددًا من مدارس لواء الجامعة


15-04-2024 09:59 PM

عمون - ضمن جولاته الإدارية التفقدية المستمرة، تفقد مدير التربية والتعليم للواء الجامعة، عبد الحكيم أحمد سليمان الشوابكة، صباح الإثنين مدرسة ضاحية الرشيد الثانوية للبنات، والتقى الهيئتين الإدارية والتدريسية، حيث اطمئن الشوابكة على سير العملية التعليمية التعلمية، كما اطلع على سجل الدوام المدرسي للطلبة مؤكدًا على ضرورة متابعة الحضور والغياب للطلبة.

كما تضمنت الزيارة في مدرسة ضاحية الرشيد الثانوية للبنات جولة تفقدية لكافة المرافق والصفوف الدراسية والمختبرات والساحات للوقوف على آخر أعمال الصيانة والعطاء، التي تقوم بها الوزارة وعلى احتياجات المدرسة من بنية تحتية، وتوفير كل ما يلزم لخدمة العملية التعليمية التعلمية في المدرسة، حيث استمع الشوابكة على شرح مفصل من مديرة المدرسة بسماء الزواهرة، بالأعمال التي قام بها متعهد الصيانة والعطاء، وما تبقى من أعمال صيانة، مشددًا على ضرورة أخذ إجراءات السلامة العامة حفاظًا على سلامة الطلبة، ومتابعة إنهاء العمل بأسرع وقت ممكن.

وتابع الشوابكة جولته في مدرستي أبو مرهف الأساسية المختلطة، ومدرسة أم كلثوم بنت الرسول الأساسية للبنات، للوقوف على سير العملية التعليمية التعلمية فيهما، وتفقد مستوى الطلبة في الغرف الصفية، وتابع سجلات الحضور والغياب، وانتظام دوام الطلبة، وتنفيذ خطط برنامج التدخلات العلاجية، و إنجازات مبادرة لمدرستي أنتمي، وما تم تنفيذه من إنجازات على أرض الواقع، كما وافتتح الشوابكة فعالية اليوم العالمي للباي "π" أو كما يعرف بـ" (pi)"، وهو خاص بالرياضيات في مدرسة أم كلثوم بنت الرسول الأساسية للبنات، بحضور عدد من المشرفين التربويين.
وفي الختام؛ وجه الشوابكة شكره وتقديره لإدارة المدرستين (. علا دبدوب،و رانيا أبو رمان ) والهيئات الإدارية والتدريسية فيهما، لجهودهما المبذولة في إنجاح العملية التعليمية التعلمية، متمنيًا التوفيق والنجاح لجميع أبنائنا الطلبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :