facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ترقب لعقوبة رونالدو الانضباطية… والتوقعات «إيقاف مباراتين»


15-04-2024 11:15 PM

عمون - كشفت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» أن لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ستصدر قراراً يقضي بإيقاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر لمباراتين بعد إقصائه بالبطاقة الحمراء في نصف نهائي كأس الدرعية لكأس السوبر السعودية.

وتعرّض رونالدو لحالة طرد بالبطاقة الحمراء بعد قيامه بضرب مدافع فريق الهلال علي البليهي دون كرة، عقب مناوشة حدثت بينهما ليقرر الحكم محمد الهويش الذي تولى إدارة المباراة منح رونالدو البطاقة الحمراء المباشرة.

وكانت لجنة الانضباط استجوبت النجم البرتغالي رونالدو، إذ برر الأخير تصرفه، وأنه لا يستحق البطاقة الحمراء في الأصل.

وبحسب المادة 115 من لائحة الانضباط، فإنه يحق لأي طرف الدفاع قبل إصدار أي قرار من اللجنة، وهذا ما تقوم به اللجنة من خلال مخاطبة الطرف الآخر قبل إصدار أي قرار، سواء كتبت المخالفة في التقارير أو كانت واضحة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :