facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




استشهاد 6 صحفيين في غزة الشهر الماضي


16-04-2024 10:21 AM

عمون - أعلنت نقابة الصحفيين الفلسطينيين أمس الاثنين، عن استشهاد 6 صحفيين وإصابة 9 آخرين بإصابات دامية خلال شهر آذار الماضي.

وقالت النقابة في بيان إن 3 صحفيين استشهدوا جراء استهداف منازلهم بالقصف، فيما ارتقى 3 آخرون جراء إصابتهم بالرصاص وشظايا الصواريخ، وبذلك ارتفع عدد الصحفيين الشهداء في القطاع المحاصر إلى 140 على الأقل، منذ السابع من تشرين الأول الماضي.

وبحسب البيان، تعرض المصابون التسعة لجروح دامية بشظايا الصواريخ، ما أدى إلى بتر أطراف بعضهم، في حين ما يزال البعض الآخر في حالة خطرة وصعبة نتيجة الإصابات.

ويواصل الاحتلال استهداف الصحفيين في غزة، في إطار حرب الإبادة التي يشنها على القطاع منذ 193 يوما، بسبب دورهم في إبراز الجرائم الإسرائيلية وإظهارها للعالم.

وأكد نقيب الصحفيين الفلسطينيين، ناصر أبو بكر، أن الاحتلال الإسرائيلي قتل 10 بالمئة من صحفيي غزة، بهدف منعهم من إيصال حقيقة ما يقع في القطاع إلى العالم.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :